كيفية الوصول إلى 1000 زائر لموقعك


قد يـأتى هذا السؤال دى العديد وخاصتا المبدتأين فى العمل على الانترنت ألا وهو كيف احصل على الف زائر لموقعى يوميا؟

وتأتى الأجابه هنا لكى تحصل على ألف زائر للموقع الخاص بك يجب أن تكون لديك خطه ونظام متبع تستمر عليه لأطول فترة  ممكنه لجذب حركة المرور والأحتفاظ  بها والمحافظه أيضا على حماسك وبذلك يمكنك تحقيق ما يزيد عن 1000 زائر يوميا . وهذه الخطه يجب أن تستمر بالعمل عليها مرارًا وتكرارًا.

لا يكفي تحديث موقعك لأنك ستستسلم عندما لا ترى النتائج. تستمر معظم المدونات تظل لمدة من ثلاثة أشهر فقط  ثم يفقد المدون الاهتمام وتفشل المدونة.


كيفية الوصول إلى 1000 زائر لموقعك


البحث عن الكلمات الرئيسية والموضوعات

تعرف على الموضوعات والكلمات الرئيسية التي تولد أكبر قدر من الحركة والاهتمام. أستخدم Google Keyword Tool ، أداة الكلمات الرئيسية المجانية في Ubersuggest ، قم بإنشاء المزيد من الاقتراحات وتصفح المنتديات ذات الصلة لمعرفة الأسئلة الأكثر شيوعًا.

إختر أكثر الكلمات بحثا والأغلى سعرا.

عندما تجد  موضوع ما عليه الكثير من التعليقات والمشاركات ، أكتب الكلمة الأساسية وخطط لمقال حول هذا الموضوع.

إنشاء المحتوى

 لإنشاء المحتوى الخاص بك حول موضوع. يمكنك استخدام المقالات والصور والفيديو لإنشاء محتوى رائع. إذا حصل المحتوى الخاص بك على الكثير من التعليقات والمشاركات ، فأنت بالفعل تعمل بالشكل الصحيح.

النشر على وسائل التواصل الاجتماعي

انشر المحتوى الخاص بك على صفحتك على Facebook و Pinterest و Twitter. تعرف على نوع المحتوى الذي يحصل على أكبر عدد من المشاركات. استمع لجمهورك وتابع أى المواضيع التى أتت بأكبر عدد من الزوار واهتم بها.

بناء قائمة البريد الإلكتروني

قم بإنشاء طريقة للأشخاص للاشتراك في مدونتك ثم أرسل لهم التحديثات كلما نشرت شيئًا ما. يمكنك إرسال بريد إلكتروني في كل مرة تنشر فيها مقالة أو تقوم بعمل تقرير إخباري أسبوعي.

تتبع كل شيء باستخدام Google Analytics

لا تجلس وتخمن فقط. تتبع حركة المرور الخاصة بك باستخدام Analytics ووقم بالتحليل. 


تعرف على العائد لكل ألف ظهور

يمثل العائد لكل ألف ظهور الأرباح المقدَّرة التي تتجمع لكل ألف مرة ظهور تتلقاها. لا يمثل العائد لكل ألف ظهور أرباحك الفعلية؛ وإنما يتم احتسابه بقسمة أرباحك المقدّرة على عدد مرات مشاهدة الصفحة أو مرات الظهور أو طلبات البحث التي تلقيتها، ثم ضرب الناتج × 1000.

الصيغة:

العائد لكل ألف ظهور = (الأرباح المقدّرة ÷ عدد مرات مشاهدة الصفحة) × 1000

على سبيل المثال:

إذا كان الربح المقدّر من 25 مرة مشاهدة للصفحة يساوي 0.15 دولار، فسيعادل العائد لكل ألف ظهور (0.15 دولار ÷25) × 1000، أو 6.00 دولارات.

إذا كان الربح المقدّر من 45,000 مرة ظهور للإعلان يساوي 180 دولارًا، فسيعادل العائد لكل ألف ظهور (180 دولار ÷ 45,000) × 1000، أو 4.00 دولارات.

العائد لكل ألف ظهور عبارة عن رقم يُستخدم في البرامج الإعلانية، وقد يكون مفيدًا عند مقارنة العائدات عبر قنوات مختلفة.

يجب عليك سؤال نفسك هل التدوين مربح؟

 
عند المبتدأ , يكون الأمرصعب ما لكن البعض يعلم جيدا أن الامور لا تنجح دون تجربتها! .. فمثلا  نسبة ال adsense CTR الخاصة بأى موقع هى نسبة ما تدفع له جوجل ادسنس. أى اذا قام أحد زائرى المدونه  بضغط  على أعلان ما في موقعه . فكلما اهتممت بموقعك وداومت على الكتابه وإختيار كلما لها بحث عالى والأغلى سعر سوف تحصل على كم هائل من الزوار يبحثون عن ما يريدون وانت بالاحرى سوف تربح من تلك الزيارات.


أربح من تقديم خدماتك بموقع خمسات

 

ليست هناك تعليقات