5 طرق سهلة لكسب المال على Fiverr بدون خبرة أو بمهارات

 أفضل خمس طرق سهلة للربح من فايفر بدون  خبرة أو بمهارات


هل لديك الاستعداد لجني القليل من المال الإضافي ؟ هل تعلم المكان الذي يمكنك أن تكسب فيه المال بدوام جزئي بغض النظر عن حصيلة مهاراتك؟

 اكتشف خمس طرق سهلة لكسب المال على Fiverr بمهارات أو بدونها في هذه المقالة.  ستتعرف على كيف تحصل على معلومات مباشرة وموثوقة.


ما ستتعرف علية فى المقال؟ 

أ- النشر التلقائى

ب- كيف يقومون بالدفع لك؟

1 التحرير أو التدقيق اللغوي أو القراءة التجريبية
 2 التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو إدارتها
 3 المتحدث باسم الفيديو "محررالفيديو"
 4 أفكار إيجابية "فكرة مجربة"
 5 
FiverrAffiliates - التسويق بالعمولة"أفلييت"

كسب المال على Fiverr Video


أ- النشر التلقائى 


بدلاً من العودة إلى العمل اليومي أوبيع القليل لتغطية نفقاتك اليومية. اكتشف  فيفر كبديل عملي.

سرعان ما تكتسب الخبرة مع الوقت و تكتشف أنك بائعً محترف بأكثر من طريقة.


ب- كيف يقومون بالدفع لك؟ كسب المال على Fiverr


عندما يطلب المشتري خدمة  ما وتفي بالطلب ، يقوم Fiverr بإيداع الأموال في حسابك كرصيد. يمكنك استخدام هذه الارباح لشراء خدمات أخرى على Fiverr أو تحويل الأموال الخاصه بك، وإيداع الاموال على حسابك الشخصى. 

إحدى المزايا الرائعة هي أنك إذا استخدمت هذه المدخرات  في شراء خدمة ، فلن تضطر إلى دفع رسوم خدمة Fiverr.

كيف يمكنك الحصول على أموالك من موقع فايفر؟


 يمكنك تحويل الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك. بالطبع ، هناك رسوم ،يقوم فايفر بخصم عموله واحد دولار مقابل تقديم خدمتك للعميل على الموقع .

 بيع الخدمات على Fiverr لا يزال طريقة سهلة وسريعة لكسب المال عبر الإنترنت.


دعنا نتعرف  على 5 طرق بسيطة لكسب المال على Fiverr بمهارات أو بدونها! أيضًا ، قم بالتمرير إلى أسفل للحصول على ملخص فيديو كامل.


 1 التحرير أو التدقيق اللغوي أو القراءة التجريبية

الخطوة الأولى التي يجب مراعاتها هي التحرير أو التدقيق اللغوي أو القراءة التجريبية. من خلال خبرتك لمساعدة المؤلفين على تحسين أعمالهم.

لنفترض أنك لست بارعًا في كتابة مقالة ، ولست جيدًا في التدقيق اللغوي ، فربما لا تكون القراءة التجريبية هي الشيء الذي تفضله ، يمكنك ببساطة تقديم النقد البناء كخدمة.

يمكنك إنتقاد القدرة الغنائية أو الموسيقية لشخص ما.  هناك بعض الخدمات  تقدم النقد البناء بشكل جيد.

على الرغم من أن هذه الأنواع من الخدمات تتطلب قدرًا كبيرًا من الجهد من البائع ، إلا أنها بالتأكيد طريقة رائعة لكسب المال على Fiverr.


 2 التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو إدارتها


التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على موقع Fiverr

اذا كان  لديك متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي " فيس بوك ،إنستجرام،تويتر، تيك توك، سناب شات وخلافة" سواء كانت كبيرة أو صغيرة؟ ربما  يدفع لك شخص ما لمشاركة منشوراته على صفحتك او الجروب الخاص بك .

أنت لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك تعيين اثنين من مديري الحسابات للصفحة  تعاقد معهم لإدارة الصفحات أو الجروبات نيابة عنك يوفر ذلك  لك الكثير من الوقت والمتاعب أثناء قيامك بعمل اخر تقوم بة لكسب المال على Fiverr.


3 المتحدث باسم الفيديو "محرر الفيديو"

أن تكون متحدثًا باسم الفيديو هو أحد عروض Fiverr  كل ما عليك القيام به هو استخدام الكاميرا أو كاميرا الهاتف .


5 طرق سهلة لكسب المال على Fiverr  بدون  خبرة أو بمهارات

ما هو المتحدث باسمك؟

يمكنك صنع فيديو يكون  لشركة أو لعلامة تجارية . يجب عليك فقط أن تكون ثابتا أمام الكاميرا والتحدث عن أي موضوع قد يكون. شرح لبرامج التعليمية أو الإرشادات التفصيلية من نوع ما. أو يمكنك عمل رفيو"review" لمنتج أو خدمة بمعنى شرح عيوب ومميزات منتج ما.مثال "عيبوب ومميزات ايفون، ألة تصوير، نوع غسالة"

إذا كنت لا تريد أن تكون متحدثًا باسم الفيديو لعلامة تجارية أو شركة ، فيمكنك دائمًا الاعتماد على  انشاء مقاطع الفيديو من على Fiverr. ابحث فقط على موقع Fiverr. ستجد من يقوم بالخدمة بسعر مناسب وأعادة بيعها.

 4 أفكار إيجابية

هناك طلب كبير على الأفكار الإيجابية " ابتكار فكرة". 

يريد الناس ابتكارالأفكار الإيجابية ، شارك جمهورك بصنع  فكرة او ابداع.إذا لم يكن بمقدارك صنع الفكرة يوفر لك موقع فايفر إنشاء مقاطع فيديو ابداعية وأعادة ترويجها؟ أنشأ قناة قم برفع مقاطع الفيديو.اهتم  بالكلمات المفتاحية"SEO" الفيديووالوصف والتاج لسرعة نشرالمقطع وكسب المال عن طريق أدسنس او شركات البارتنر.

على الرغم من أن هذه الخدمات  قد تبدو تافهة للبعض إلى حد ما ، إلا أنها مطلوبة بالتأكيد وهي مثال رائع آخرعلى كيفية كسب المال على Fiverr بدون مهارات.

 5  أفلييت Fiverr Affiliates

التسويق بالعمولة. ليس عليك أن تكون لديك أي خبرة للعمل بالتسويق بالعمولة

كيف يعمل التسويق بالعمولة - Affiliates؟

معنى ال "Affiliates"  نفترض أنك  تصف علامة تجارية أو خدمة أو منتجًا ، وتريد أن تنصح الناس به. "التسويق بالعمولة" ، تحصل على عمولة  مقابل إحالة  العميل بالشراء من خلال موقع فايفر.

فيمكنك أن تصبح أحد شركاء Fiverr. عندما تحيل الأشخاص إلى خدمة Fiverr معينة تحبها ، فإنك تحصل على أموال مقابل أي مشتر محتمل ويصبح عميلاً.

عندما يقوم بشراء خدمة ما. ويستخدم رابط الإحالة الخاص بك و، فإنك تحصل على جزء من كل عملية بيع. وفي الوقت نفسه، يحصل عميلك على ما يريد، كذلك فإن بائع Fiverr يحصل على ما يريده وبذلك تربح انت والبائع، ويحصل المشترى على خدمتة  الكل يربح من فايفر. وهناك طريقة أخرى رائعة لكسب المال على Fiverr.

للحصول على الخدمة يمكنك  تقدم بطلب هنا على FiverrAffiliates .


كيف تربح المال من موقع فايفر Fiverr ؟


ليست هناك تعليقات