افضل موقع للحصول على عناوين “بروكسي” متجددة يومياً

 أفضل قائمة بروكسي 2021 لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج أو vpn. من الضروري لجميع مستخدمي الويب لأهداف وأغراض مختلفة ، خاصة لمطوري المحتوى الذين يمتلكون مواقع الويب والمدونين ، والشغل الأكبر دائمًا عندما نبحث عنه في الإنترنت هو مدى فعاليته وقدرته على القيام بالمهمة أو المهام المطلوب منها كعناوين تصدير بديلة لعناوين المستخدم الأصلية.


افضل موقع للحصول على عناوين “بروكسي” متجددة يومياً


Proxy 2021 لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج أو vpn

لماذا نحتاج إلى استخدام وكيل؟

إذا احتاج مستخدمو الإنترنت العاديون إلى عناوين بروكسي بشكل أساسي للحفاظ على التصفح الآمن ، وكذلك لفتح المواقع أو المجالات المحظورة أو غير المتاحة داخل الشبكات التي توفرها بلدانهم ، يحتاج المبرمجون ومطورو المحتوى وحتى المتسللون إليها لعمليات أكثر تعقيدًا.

يمكن استخدام البروكسي للوصول إلى مواقع البيانات الشخصية التي تعد ثروة على الإنترنت ، حيث إن استغلالها قد يدر أموالاً طائلة لمحترفي الإنترنت ، خاصة عند استثمارها للترويج لمنتج أو خدمة معينة لمجموعة مستهدفة وفقًا لفكر مسبق استراتيجية التسويق.


تطبيقات وبرامج لاستخدام عناوين الوكيل

ومع وجود بعض التطبيقات والبرمجيات المتطورة المخصصة للتسويق الإلكتروني أو تحسين محركات البحث ونشر الروابط وبناء الروابط الخلفية (إن شاء الله سأشرح بعضها في هذه المدونة) ، والتي يمكنها إرسال آلاف الرسائل الإلكترونية والرسائل النصية أو على WhatsApp ، عناوين البروكسي توفر قاعدة بيانات يمكن من خلالها تبني استراتيجيات التسويق والعمل المثمر. عبر الانترنت.


ما هو الفرق بين الوكيل و vpn؟

نعلم أيضًا أن الوكيل يستخدم بروتوكول تشفير البيانات ، أي أنه يعمل على تغيير عنوان IP الخاص بجهازك ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو محمول أو لوحة إلكترونية ، بحيث يمكن للمستخدمين تصفح المواقع بحرية وبأمان تام خارج نطاق الرقابة ، وهي نفس الوظيفة التي يؤديها vpn ، ومع ذلك ، فإن لكل منهم خصوصيته الخاصة ، حيث يقوم الوكيل بتغيير بيانات التصفح لكل موقع أو تطبيق على حدة ، بينما تقوم VPN بتغيير بيانات التصفح على مستوى الجهاز ككل ، وبالتالي لجميع المواقع والتطبيقات التي تتصل بها باستخدامه.


هناك نوعان من بروتوكولات الخادم الوكيل:


HTTP proxy

proxy HTTP  هو أقدم نوع من أنواع البروكسي ، والذي يعتمد بشكل أساسي على تدفق البيانات على الإنترنت ، ولكي تستخدمه ، يجب عليك ضبط إعدادات متصفحك عن طريق إدخال الخادم الوكيل أو من خلال أداة تقوم بتثبيتها على المتصفح.

إذا كنت تستخدم وكيل HTTP لأداء الأنشطة المتعلقة بالبيانات الحساسة ، مثل تفاصيل الحساب المصرفي ومراسلات البريد وما إلى ذلك ، فيجب عليك استخدام متصفح يدعم بروتوكول SSL ويتصل بالمواقع التي تدعم تشفير البيانات باستخدام هذه التقنية.


SOCKS . proxy

SOCKS . proxy هو في الواقع امتداد لنظام وكيل HTTP لا يأخذ في الاعتبار حركة المرور المتدفقة من خلاله ، مما يعني أنه مفيد لأكثر من تصفح البيانات على الويب. ومع ذلك ، فإن بروكسي SOCKS أبطأ من بروكسي HTTP ولكنه لا يزال خيارًا جيدًا لتنزيل ملفات التورنت.


أفضل المواقع التي تقدم خدمات البروكسي:  موقع Top Proxies


موقع Free proxy list


موقع hide.me

ليست هناك تعليقات