كيف تربح 1000 دولار شهريًا من شركات PPV

 كيف يمكنك ربح 1000 دولار شهريًا من شركات PPV ؟ فى هذا المقال تستطيع معرفة خطوات العمل نحو ربح 1000دولار بطريقة آمنة ومستمرة. يمكن القيام بذلك بأكثر من طريقة ، عندما نتحدث عن هذه الشركات ، نجد آلاف الطرق للربح. على سبيل المثال ، يمكن الربح من خلال شراء زوار من مكان وبيعهم في مكان آخر ، بمعدل ربح 5 دولارات.

كيف تربح 1000 دولار شهريًا من شركات PPV



ويمكنك أن تربح منه ما يصل إلى 1000 دولار شهريًا ، وربما أكثر. كل هذا يعتمد على اهتمام العملاء والتطوير المستمر للعمل بما يرضيهم. عندما تقوم بتحسين الطريقة التي ستتعرف عليها الأن، والتى من خلالها ضمان أكثر من 1000 دولار شهريًا.


ما هي شركات PPV:

تعد شركات PPV إحدى الطرق لكسب المال الجيد باستخدام التسويق بالعمولة "Affiliate Marketing". وهى شراء الزيارات PPV (الدفع لكل عرض أو تكلفة المشاهدة لكل ألف ظهور) ويرسلون حركة المرور إلى حملات الشركاء. ونظرًا لأنك تشتري على أساس التكلفة لكل ألف ظهور وتدفع لكل تحويل ، فإن هذا النوع من الزيارات يجب أن يتم إعداده جيدًا لتوليد إيرادات ثابتة واليك  بعض النصائح أدناه:

يقوم المستخدم النهائي بتثبيت شريط أدوات البحث في متصفحه ، والذي يمكنه من خلاله البحث عن أشياء على الإنترنت.
في كل مرة يبحث فيها المستخدم عن شيء ما ، سيكتب بعض الكلمات الرئيسية في حقل البحث مثل "شراء أيفون"
يحصل المستخدم على نتائج على شاشته (يمكن مقارنتها بنتائج بحث Google) وإذا كان المعلن يقدم عروض أسعار على الكلمات الرئيسية التي كتبها المستخدم ، فسيحصل المستخدم على نافذة منبثقة (أو إعلانات إضافية) مع الصفحة المقصودة للمعلن (في هذه الحالة "شراء أيفون"). وإذا كان هناك أكثر من معلن واحد يقدم عروض أسعار للكلمة الرئيسية ، فسيكون هو صاحب أعلى عرض تسعير تحصل عليه حركة المرور.
لذلك ، بعد شرح مصدر زيارات PPV ، يمكننا البدء في شرح كيف يمكن للناشرين ربح 1900 دولار شهريًا من هذا المصدر.


كيف تربح 1000 دولار شهريًا من شركات PPV:

لكسب 1000 دولار شهريًا ، هناك أكثر من طريقة ،يمكنك اتباع هذة الخطوات. ومحاولة التطوير إذا كنت تطمح إلى أرباح كبيرة لا تتخيلها.

اكسب من خلال عرض الإعلانات على موقعك:

عندما نتحدث عن شركات PPV ، فإن الطريقة الأولى التي تتبادر إلى ذهنك هي الإعلانات والمشاهدات. إذا كان لديك موقع له عدة زيارات ، فإن الربح من PPV هو المسار الصحيح الذي يجب عليك اتباعه ويمكنك أن تربح منه ألاف الدولارات شهريًا ، ولكن يجب أن يتمتع موقعك ببعض المزايا ، وهي:

يجب أن يكون نطاق مدفوعًا وليس نطاقًا مجانيًا.

يجب أن تتجاوز الزيارات اليومية 1000 مشاهدة في اليوم لكي تشعر بأرباح مرتفعة.

 أستضافة سريعة بحيث يمكنك توسيع الزيارات وقبول مواقع PPV الخاصة بك.

تتطلب بعض المواقع ألا يكون المحتوى غير لائق ، مثل المشاهد والصور الإباحية.

لا يشترط أن يكون المحتوى حصريًا أو مفيدًا ، لأنه يقبل أي محتوى ، ولكن حاول أن تأخذ في الاعتبار أن المحتوى هو ما يجلب لك الزيارات التي تكسب منها.

اكسب من خلال مشاهدة الإعلانات اليومية:

يعد الربح من خلال مشاهدة الإعلانات اليومية أحد أكثر الطرق الأكثر شيوعًا لكسب المال من شركات PPV ، حيث تمنحك هذه الشركات إعلانات يومية لشركات أخرى أو أخبار محددة أو مؤسسات ترغب في جلب المشاهدات إلى مواقعها.

في البداية قد تكون المقالة صغيرة نسبيًا لأنها تعتمد على الاشتراك في أكثر من شركة ، على سبيل المثال من 10 إلى 20 شركة مختلفة ، حيث يمكنك تحقيق التوازن بين الأرباح المحققة من كل منهم.

والسر الرئيسي للأرباح الكبيرة على وجه الخصوص هو نظام الإحالة ، لذلك تزودك هذه المواقع برابط حاله خاص بك تقوم بعرضه وتنشره على صفحاتك الشخصية والمواقع التي تحقق مشاهدات كبيرة وتكون النسبة بين 10٪ إلى 30 ٪.  هى حصيلة دخلك في نهاية الشهر ، ويمكنك  توفير أكثر عشرات المواقعً المختلفًة. وزيادة نسبة أرباحك.

أفضل شركات الـ PPV تجني ألف دولار شهرياً:

بالنسبة لشركات PPV الجيدة التي توفر لك هذا النظام ونوعية الزوار. اليك قائمة بأفضل المواقع.

شركة http://mediatraffic.com هناك العديد من التجارب الناجحة مع هذه الشركة وقد حققوا معها نتائج جيدة والشيء الجيد أن الحد الأدنى لبدء العمل فيها وشراء الزوار هو 200 دولار فقط ولديهم زوار RON النظام.

الشركة الثانية http://50onred.com في شركة جيدة ولديهم العديد من الخبرات على الإنترنت ولديهم نتائج جيدة مع هذه الشركة. لكن لها عيبًا ، وهو أن الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن البدء في شراء الزوار منه هو 500 دولار شهريًا. يعتبر هذان الموقعان من أفضل مواقع PPV ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من المواقع لمقارنة حدود الإيداع والسحب وأسعار الزوار ، فهذه قائمة رائعة بأفضل مواقع PPV


أفضل شركات PPV:

شركة "BidVertiser" هي شركة إعلانية عبر الإنترنت توفر حلولًا إعلانية مستهدفة. يمكن للمعلنين والوكالات الاتصال بالناشرين بسهولة. ومع ذلك ، بصفتك ناشرًا ، يمكنك اختيار عرض الإعلانات على أي موقع من مواقعك. يمكن لمشرفي المواقع ربح 1000 دولار شهريًا عن طريق عرض إعلانات BidVertiser النصية على مواقعهم.

Blogads هي شبكة إعلانية عبر الإنترنت تقدم خدمات إعلانية للمدونين والمعلنين. في المتوسط ​​، يكسب المدون ما بين 100 و 1000 دولار شهريًا اعتمادًا على عدد الزيارات التي يتلقونها.

BlogHer.com هي شبكة إعلانية عبر الإنترنت حيث يمكن للمدونين جني الأموال من خلال عرض الإعلانات على مدوناتهم فقط.

BuySellAds.com هي شبكة إعلانية عبر الإنترنت تقوم بإنشاء حلول إعلانية لعملائها (الناشرين والمعلنين). يمكن للناشرين كسب المال عن طريق بيع المساحات الإعلانية بأسعارهم الخاصة على مواقعهم.

DirectCPV.com عبارة عن منصة تسويق عبر الإنترنت تقدم خدمة الدفع مقابل المشاهدة. تبدأ أسعار حملات التسويق عبر الإنترنت من 100 دولار.

IndustryBrains.com عبارة عن منصة تقدم خدمات إعلانية فريدة لعملائها (المعلنين والناشرين). يضعون نصًا سياقيًا وإعلانات رسومية ذات صلة على موقع الويب الخاص بالناشرين.

كونفرسانت "Conversant"من الشركات المميزة للتسويق الرقمي المخصص الذي يساعد على ربط الناشرين والجماهير والعلامات التجارية من خلال مساعدة جميع الأطراف على زيادة إيراداتهم إلى أقصى حد. يمكن لمطوري التطبيقات أيضًا الانضمام إلى مخطط الأموال الخاص بهم.

بيع الزوار للبدء في تحقيق حلم 1000 دولار شهريًا:

يجب عليك في البداية التسجيل في إحدى الشركات التي ستبيع من خلالها الزوار الذين اشتريتهم من شركات PPV.

هذه المواقع هي مواقع تعرف باسم مواقع freelancer ، وهي تعمل كوسيط بين البائع والمشتري ، وهناك العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمة

ومن أشهر هذه الشركات شركة "fiverr" فايفر و "khamsat" خمسات.

لكي تتمكن من البدء ، يمكنك إنشاء خدمة واحدة أو أكثر في هذين الموقعين ، وبيع الزوار للعملاء من مصادر PPV. نحسب أولاً السعر الذي تدفعه لجلب الزوار من شركات PPV ، ثم نبدأ في إضافة أرباحك لإنتاج السعر الذي ستبيعه بهذا يمكنك وضع خطة شهرية لتحقيق  ربح 1000 دولار شهريًا.


لكن يجب أن تدرك تمامًا أن جودة الزائر هي التي تحدد السعر ، وتحدد ما إذا كان العميل سيرضى بالعمل ويصبح عميلًا دائمًا أم أنه سيكون غير راضٍ عن المكان ، لذا تأكد من التوافق بين السعر والجودة ولا تفكر في زيادة الربح بعد فترة لأن العمل بدأ بسعر مذهل ولا بد من الإلتزام به لأن المنافسين أقوياء في هذا المجال.


يمكنك جلب زوار عالي الجودة بسعر منخفض ، وستكون هذه هي الطريقة لتحقيق عائد مربح ويمكن أن يتجاوز 500 دولار شهريًا.

ليست هناك تعليقات