تطبيق Away : وداعًا للرد اليدوي على رسائل واتس آب!

 

تطبيق Away  : وداعًا للرد اليدوي على رسائل واتس آب!


يعد الرد السريع على رسائل العملاء من أهم النقاط الإيجابية التي تمنح العميل شعوراً بالرضى عن الخدمة التي يقدمها نشاطك التجاري حيث يقوم بالرد على الزبائن حال تعدد الرسائل الكثيرة التى  لايمكنك الرد عليها كلها في وقت واحد. وتريد المحافظة على التقييم المرتفع بالرد الفوري على الرسائل فإن الحل الأفضل هو استخدام تقنية الرد الآلي على الرسائل.


ماهو تطبيق Away للرد التلقائي بواتس آب؟


تطبيق Away هو تطبيق مجاني للرد الآلي على جميع الرسائل التي تصلك في واتساب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ويساعد أصحاب الأعمال على إدارة أعمالهم والتواصل بسهولة وسلاسة مع الزبائن من دون أي تأخير في تقديم الإجابات على الاستفسارات وعمليات البيع والشراء.

يقدم الرد التلقائي مرونة كبيرة في العمل ويستخدم على نطاق واسع من أصحاب الأعمال التجارية الكبيرة والصغيرة فيمكنك من خلال الرد التلقائي تجهيز رسائل تتضمن شرح كامل عن الأسعار والمنتجات وإجابات عن كل ماقد يستفسر عنه المتحدث معك والذي يسأل عن سلعة ما ريثما تتفرغ للرد عليه وإتمام عملية البيع.


كما يمكنك استخدم التطبيق للرد التلقائي حتى لو لم تكن تمتلك أي نشاط تجاري وذلك للاستخدام العادي في واتساب وجميع مواقع التواصل الأخرى و الرد على الرسائل بتحديد الرسالة التي تريدها حتى لو كنت غير متصل بالإنترنت سيكون بمقدورك الرد على الأصدقاء الذين يقومون بمراسلتك.


تنزيل تطبيق Away للرد التلقائي بواتساب


 يمكنك  تنزيل وتحميل التطبيق وفتحه بشكل مباشر من دون الحاجة لتسجيل دخول ومن ثم تحديد الرسالة التي تريد الرد بها على من يراسلك في واتس آب.


ميزات تطبيق Away للرد التلقائي بواتساب


تطبيق Away للرد التلقائي بواتس آب مجاني ويحتوي على 50 رسالة ترحيبية يمكنك استخدامها كما يمكنك تحديد رسالة معينة تجيب بها على كل جهة اتصالك تراسلك على حدى ويمكنك أيضاً استخدام التطبيق في فترات الأعياد والمناسبات للرد بالمعايدات على كل من يراسلك.


يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي حيث يمكنك تحديد عدد كبير من رسائل الرد وسيختار التطبيق الرسالة المناسبة للرد بها حسب الحاجة وحسب مايرسله الشخص الآخر وليبدو الأمر أكثر واقعية جهز الكثير من الرسائل ليستخدمها التطبيق في الرد على من يقوم بمراسلتك.


لتحميل من هناا



ليست هناك تعليقات