كيف تربح المال من موقع فايفر Fiverr ؟

 

ربح المال من موقع فايفر Fiverr 


كيف تربح المال من موقع فايفر Fiverr ؟


الربح من الإنترنت ما زال يحتل المركز الاول فى عمليات البحث عبر جوجل وغيرها من منصات التواصل الإجتماعي.

و أصبح عدد كبير من المستخدمين حول العالم  و لديهم مهارات عملية مثال التدوين وانشاء المواقع عمل فيديوهات  اتقان الترجمه لعدة لغات ، يلجأون إلي هذا العالم المربح مادياً.


كيف تربح المال مجانا وبدون رأس مال من Fiverr ؟


مواقع الربح من الإنترنت 2021 Fiverr 

تعد مواقع freelancers الفريلانسر والشبكات التي تمكننا من العمل على الإنترنت و بدون رأس مال، واليوم نحن بصدد التعرف على منصة ربح المال من الإنترنت ، وتمكنك من ربح الكثير من الدولارات الأمريكية.

فايفر للخدمات المصغرة Fiverr

يعد مواقع فايفر من ضمن المواقع الشهيرة للعمل والربح من الانترنت ،بالأضافة إلي المواقع العربية مثل خمسات وهو مقتبست الفكرة من موقع فايفر .

 يوفر Fiverr  القدرة على عرض قدراتك ومهاراتك من أجل ربح المال ، حيث يوفر العديد من الأعمال المطلوبة والتي تقدمها أنت ومن ثم يطلب منك البدء في العمل وفي نهايته تحصل على عائد مادي على حسب الإتفاق بينك وبين العميل طالب الخدمة.

يتم الربح من الموقع عن طريق بيع خدمة تقدر ب 5 دولارات أمريكية ومضاعفاتها، بمعني أنه في حال طلب الزبون أو المشتري خدمة كبيرة وتحتاج لوقت يمكنك طلب أكثر من خمسة دولار الى أن تصل إلي 150 دولاراً أمريكيا على حسب ما يتم الإتفاق بين الطرفين.


ما هى مجالات  العمل على موقع فايفر؟ 

تتعدد مجالات العمل على فايفر حسب التخصصات أو مقدم الخدمة، منها التصميم، المونتاج، تطوير تطبيقات الهواتف الذكية مثل أندرويد و iOS وغيرها من أنظمة التشغيل، البرمجة ، الترجمة إلي لغات عدة من بينها اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من لغات العالم.

فجميع المجالات التى تواجه المشاكل يمكن للعميل طلب الخدمة وحلها مقابل دفع مبلغ متفق عليها بينك وبين مقدم الخدمه لا تقل عن خمسة دولارات  ولا ننسي مجال التسويق الإلكتروني عبر منصات التواصل الإجتماعي فيسبوك ، تويتر ، ليكندإين ، جوجل وغيرها من المنصات الأخري.

المجالات كثيرة وستمكنك الكثير من تعلم كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة والموقع يضمن لك داء الخدمة على أكمل وجه؟


كيفية التسجيل في موقع فايفر؟

لتبدأ في ربح المال من هذا الموقع المربح جداً، يجب عليك بإنشاء حساب بائع.

يمكن الذهب إلي رابط مواقع الخدمات المصغرة فايفر عبر الرابط أنقر هنا

  www.fiverr.com .


لتفعيل حساب البائع الخاص بك: 

1-  انقر على صورة ملفك الشخصي وحدد " كن  بائعًا" من القائمة المنسدلة.

Screen_Shot_2021-05-05_at_16.39.22.png


  • أكتب بريدك الإلكتروني، والرقم السري الباسورد.
  • فعلّ الحساب من خلال الرسالة البريدية التي وصلتك.
  • سجل الدخول إلي الحساب بكتابة الإيميل، وكلمة المرور.

2-  إضافة خدمة في فايفر 

الأن وبعد أن حصلت على حساب في موقع فايفر fiverr يمكنك إضافة العديد من الخدمات والمهارات التي تريد تقديمها للمشترين.

قم بإضافة صورة خاصة. أضف المعلومات الشخصية الخاصة بك، رقمك هاتفك، خبراتك، شهاداتك، الأعمال السابقة والحالية التي تقوم بها.

أكتب وصفا جيدا لتقديم خدمتك يمكنك اقتباس بعد بعض ما يقدمون مثال خدمتك والتعديل عليها وتضمن سيو soe حتى تتصدر مقمو الخدمة. عرف نفسك ومقدرة اعمالك حتى حسابك مقبولاً عن طلب الخدمة منك.

يعتبر موقع Fiverr من بين المواقع الإلكترونية  المعروفه والشهيرة  لربح المال من الإنترنت  بدون رأس مال وتحقيق الذات وإبراز القدرات، وربح المال 2021  .


ليست هناك تعليقات