شرح موقع timebucks لتحقيق الدخل من الانترنت عن طريق أداء مهام صغيرة

افضل موقع ربحي  للمبتدئين بدون راس مال

 عن طريق أداء المهام المصغرة

 في درس سوف نشرح موقع timebucks. لآداء مهامك المصغرة لتسويق روابط الإحالة وإجراء حملات إعلانية جيدة لقناتك على YouTube وزيادة التفاعل عليها.

شرح موقع timebucks لتحقيق الدخل من الانترنت عن طريق أداء مهام صغيرة


ما هوموقع تايم بوكس

Timebucks هو واحد من أقوى المواقع الربحية والرائدة في مجال الاستفادة من الانترنت، وهو مشهور جدًا في العالم ، وهذا غالبًا بفضل الترتيب الرائع الذي حققه هذا الموقع ضمن تصنيف Alexa. إنه موقع موثوق به وصادق يمكن لأي مبتدئ أن يجمع رأس المال من خلال العمل فيه وسحب الأموال منه.من PayPal أو طرق أخرى بمجرد الوصول إلى الحد الأدنى لمبلغ السحب وهو عشرة دولارات.

الربح من الانترنت عن طريق أداء المهام المصغرة:

يتضمن موقع Timebucks العديد من المهام الصغيرة التي يمكن لأي مبتدئ القيام بها والتي لا تتطلب خبرة ، وتشمل هذه المهام  مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالآخرين ، والإجابة على بعض الاستطلاعات ، وكذلك التسجيل في المواقع ....


هذة المهام المصغرة غالبًا ما يقوم بها أي شخص سواء كان مبتدئًا أو ذو خبرة ، وبالتالي فإن الموقع لديه طرق أخرى لكسب المال منه ، وهو التفاعل داخل منشورات الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram .. . ، وستقوم أيضًا بتعدينها للعملة الرقمية Bitcoin والعديد من الطرق التي ستمكنك من تحقيق أرباح محترمة بدون خبرة.


يوجد أيضًا نظام فرعي رائع في الموقع ، ستأخذ منتجات من المتاجر العالمية مثل Ali Express و eBay ... ، وستقوم بإنشاء رابط الإحالة الخاص بك على الموقع وكل شخص يشتري منتجًا يمنحك عمولة صادقة بنسبة محدده من خلال الموقع. فماذا تتوقع أنك تريد التسجيل على الفور داخل الموقع والعمل عليه لتحقيق أرباح كبيرة.

كيفية الاشتراك بموقع Timebucks

للأشتراك و الحصول على عضوية  بالموقع ، فستبدأ بإيداع مبلغ لا يقل عن 10 دولارات بعدة طرق ، بما في ذلك PayPal و mastercard ، ثم قم بإنشاء مهام خاصة بك لتحفيز الاستهداف الناس لمشروعك الخاص. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الحصول على مشاهدات عالية الجودة لقناتك على YouTube ، فستدفع مبلغ 5 دولارات وستحصل على 1000 مشاهدة لمقطع فيديو حتى لا تتجاوز كل مشاهدة 60 ثانية ومن البلد الذي تريده أعجبني ، وأيًا كان من لم يشاهد مقطع فيديو للحظة ، فلن يتم تحصيل القيمة منك ، مما يعني أنك ستكون جاهزًالتنشيط قناتك بأقل التكاليف.

ما هى المهام التى يجب عليك القيام بها؟

 ستقوم بتشغيل حملات إعلانية مستهدفة على هذا الموقع ، على سبيل المثال ، تقوم بإحضار الأشخاص الذين يسجلون في رابط الإحالة الخاص بك ، وتدفع 0.12 دولار لكل تسجيل صحيح هناك من خلال الرابط الخاص بك ، وتقوم بمراجعة ذلك وشراء ذلك لكل شخص أكمل عرضك الخاص ، وإلا تحصل على تفاعل في منشورات صفحتك على Facebook ، والتي لا تكلف الكثير من المال ، وليس فقط Facebook ، يمكن لجميع مواقع التواصل الاجتماعي الحصول على التفاعل والتعليقات والإعجابات باستخدام موقعنا اليوم وعلى تكاليف الحضيض.

كيف يتم الدفع من الموقع؟

يتم الدفع من موقع timebucks خلال فترة لا تتجاوز 7 أيام عمل ، وتحصل أرباحً عند الحصول على 10 دولارات  عند اكتمالها تستطيع ،طلب سحبً أموالك ، ويوجد أيضًا نظام الإحالة داخل الموقع ، في أي وقت تقوم فيه بالإرسال رابط الإحالة الخاص بك إلى أصدقائك للتسجيل في الموقع ، ستتلقى عمولة على الأعمال الصغيرة التي ينفذها أصدقاؤك ، وكلما زادت إحالتك إلى الأصدقاء ، زادت الهدايا المجانية التي تتلقاها من الموقع.

ربح المال من استطلاعات الرأي 1500 دولار شهريا


ليست هناك تعليقات